ANPING COUNTY GREENZOO GARDENING SUPPLIES CO.، LTD

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتتصفية الكربون الزراعة المائية

4 بوصة 200MM الكربون المنشط فلتر الهواء استبدال 70 ٪ منطقة مفتوحة هواية

ابن دردش الآن

4 بوصة 200MM الكربون المنشط فلتر الهواء استبدال 70 ٪ منطقة مفتوحة هواية

الصين 4 بوصة 200MM الكربون المنشط فلتر الهواء استبدال 70 ٪ منطقة مفتوحة هواية المزود
4 بوصة 200MM الكربون المنشط فلتر الهواء استبدال 70 ٪ منطقة مفتوحة هواية المزود 4 بوصة 200MM الكربون المنشط فلتر الهواء استبدال 70 ٪ منطقة مفتوحة هواية المزود

صورة كبيرة :  4 بوصة 200MM الكربون المنشط فلتر الهواء استبدال 70 ٪ منطقة مفتوحة هواية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: JIUJIU
إصدار الشهادات: ISO9001:2000
رقم الموديل: 4INCH * 200MM

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1pcs
الأسعار: 10USD-100USD
تفاصيل التغليف: 1 ﺣﺎوﻳﺔ ﺑﻼﺳﺗﯾﮐﯾﺔ ﻟﺣﻣﺎﯾﺔ ﺟﺳم اﻟﻣرﺷﺢ 2 رﻏوة واﻗﯾﺔ ﺗﻣﻧﻊ طرﻓﻲ اﻟﺗرﺷﯾﺢ。 3 ﺣﻘﯾﺑﺔ اﻟﺛﻼﺟﺎت ﺣﻣﺎﯾﺔ اﻟﻣرﺑﻊ ﻣن ا
وقت التسليم: 15 - 30days
شروط الدفع: L/C, T/T, ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 100000 مجموعات / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
بحجم: 4inch مواد: المجلفن
ارتفاع: 200MM (لا تشمل شفة) سمك طبقة الكربون: 30 مم
نوع الكربون: الكربون بيليه خدمة الحياة: 1.5-2years

-يزيل جميع الروائح / الروائح عند استخدامه مع المروحة من خلال الكربون المنشط.

- فلتر الكربون للهواية في مجموعة متنوعة من الأحجام لتناسب أي معجبين.

-70٪ شبكة موسعة مخصصة في المنطقة المفتوحة لتدفق الهواء الأقصى.

-100 ٪ من الكربون المنشط العذراء ، الكربون عمودي 4MM أو الكربون الحبيبي الخفيفة.

- لون الفلنجات المجلفن باللون الأسود أو الأزرق أو الأخضر أو ​​OEM.

- يتم تضمين مجموعة المرشحات السابقة ولها أيضا ألوان أخرى أو للقيام بأوامر OEM.

العمر -1.5-2 سنة.

مرشحات الكربون -hobby الساخن بيع في الولايات المتحدة الأمريكية. وأوروبا السوق.

بند حجم التكوين
FD. * T1 T2 *
(بوصة)
عمق طبقة الكربون (mm) كربون
الوزن كجم
NW / GW (كغالعلامة) AIRFLOW (M3 / ساعة)
100-200MM 4 "X200MM * 246MM 30 1.4 2.0 / 2.4 180
100-250MM 4 "X250MM * 296MM 30 1.75 2.5 / 2.9 230
100-300MM 4 "X300MM * 346MM 30 2.1 3.0 / 3.5 270
100-400MM 4 "X400MM * 446MM 30 2.8 3.7 / 4.3 365
100-500MM 4 "X500MM * 546MM 30 3.5 5.2 / 5.9 450
125-200MM 5 "X200MM * 246MM 30 1.64 2.55 / 2.95 210
125-300MM 5 "X300MM * 346MM 30 2.46 3.5 / 3.8 310
125-400MM 5 "X400MM * 446MM 30 3.3 4.4 / 5.0 420
125-500MM 5 "X500MM * 546MM 30 4.2 5.4 / 6.2 520
125-600MM 5 "X600MM * 646MM 30 5 6.3 / 7.0 610
150-300MM 6 "X300MM * 346MM 30 2.88 4.3 / 4.9 380
150-400MM 6 "X400MM * 446MM 30 3.84 5.3 / 5.9 500
150-500MM 6 "X500MM * 546MM 30 4.8 6.4 / 7.2 630
150-600MM 6 "X540MM * 646MM 30 5.75 7.5 / 8.3 750
150-800MM 6 "X800MM * 846MM 30 7.68 9.5 / 10.6 990
150-1000MM 6 "X1000MM * 1046MM 30 10.1 12.1 / 13.3 1230
160-500MM 6.3 "X500MM * 546MM 30 4.9 6.2 / 7.4 650
160-800MM 6.3 "X800MM * 846MM 30 7.84 9.7 / 10.8 1040
200-500MM 8 "X500MM * 546MM 30 6.8 8.1 / 9.0 990
200-600MM 8 "X600MM * 646MM 30 7.43 9.3 / 10.4 1190
200-800MM 8 "X800MM * 846MM 30 9.9 12 / 13.2 1580
200-1000MM 8 "X1000MM * 1046MM 30 12.9 14.5 / 15.8 2020
250-500MM 10 "X500MM * 546MM 30 7.7 10.05 / 11.5 1030
250-750MM 10 "X750MM * 796MM 30 11.55 14.7 / 16.2 1530
250-1000MM 10 "X1000MM * 1046MM 30 15.1 18.9 / 20.6 2030
250-1200MM 10 "X1000MM * 1246MM 30 18.5 18.9 / 24.2 2450
305-750MM 12 "X750MM * 796MM 36 15.4 25.7 / 23.5 1630
305-1000MM 12 "X1000MM * 1046MM 36 20.5 29 / 30.8 2210
305-1250MM 12 "X1000MM * 1296MM 36 25.9 35.9 / 37.7 2730
315-750MM 12.5 "X750MM * 796MM 30 14.6 20.5 / 22.2 1700
315-1000MM 12.5 "X1000MM * 1046MM 30 19.6 28.1 / 30 2350
315-1250MM 12.5 "X1250MM * 1246MM 30 24.5 34.3 / 36.6 3130

شبكة من هذا الكربون مرشح هواية ، واستخدام ارتفاع معدل فتح شبكة الماس الموسع 4mm بكرات كريات عذراء معدل ، وسعر جيد وجيدة فلتر الكربون ، منذ عام 2007 الساخنة في المملكة المتحدة الزراعة المائية ، فرنسا الزراعة المائية ، ألمانيا الزراعة المائية ، أوروبا وغيرها من البلدان ، يمكن للحياة العمل تصل إلى 1.5-2 سنوات .JIUJIU شركة فلتر هو مصنع فلتر الكربون من الدرجة الأولى هواية .

مطابقة التوجيه القناة (نوع اليورو) ؛

استخدم العديد من العملاء لتوصيل مرشح الكربون ومروحة عن طريق الأنابيب وإصلاح الأنابيب من قبل المشابك ، ومصنع فلتر الكربون JIUJIU hobby جعل حافة الفلنجة خارج حافة لديه بروز الحلقية الجولة الدورية ، مما يساعد لقطات لإصلاح القنوات بقوة ولا تسرب الهواء.

تصميم شعار مخصص متاح على المرشحات المسبقة

يوفر مصنع JIUJIU hobby فلتر الكربون بيئة صديقة للبيئة قبل التصفية بسمك 15mm وسمك PE فائق الرقة ، وهو ليس غراء ، قابل لإعادة التدوير ، كفاءة بنسبة 95٪ ومع معدل تدفق الهواء 4200m / s. تفي تماما متطلبات الترشيح لمرشحات الكربون برو المائية. سنقوم بطباعة LOGO الخاصة بك عن ظهر قلب وفقا لمتطلباتك. إذا كان شعارك يتكون فقط من رقائق ملونة ، يمكننا طباعة 3 أنواع من الألوان. حاول أن تسمح للعملاء بتذكر منتجاتك وأن تكون معجبيك بعد استخدام منتجاتك.

شفة ختم الشعار

JIUJIU هواية تصفية مصنع فلتر الكربون الشفاه المواد لديها الصلب المجلفن ، والصلب مطلي بالكروم ، والبلاستيكية المغلفة الصلب والأكسدة الألومنيوم. شفة المواد الفولاذية ذات صلابة قوية ، والتي يمكن أن تكون مصنوعة من أنواع المعالجة السطحية وليس من السهل تغيير شكلها أثناء النقل. شفة الألمنيوم هي خفيفة الوزن ، سطح مشرق ويمكن أن تكون صفراء ، خضراء ، حمراء ، سوداء وزرقاء اللون بعد الأكسدة. بغض النظر عن نوع من شفة المواد ، يمكننا ختم شعار العملاء على حافة شفة أو جزء دنت الأساسية ، ثم طلاء الزنك ، والكروم ، والطلاء البلاستيكية وغيرها ، مع صنعة خاصة لإظهار قوة العلامة التجارية.

تصميم حزام مرن قبل المدرسي ؛

JIUJIU hobby hobby carbon filter factory elastic belt with 2cm width to fix both both pre-filter، which help fix pre-filter on activated carbon filter بإحكام وضمان تدفق الهواء يمر من خلال مرشح مسبق تماما. يمكن مطابقة لون الحزام المرن مع الشعار الخاص بك ، مثل الأخضر والأبيض والأحمر والأزرق والأصفر وما إلى ذلك ، لم نكن نفكر في كمية كبيرة جدًا ، يمكننا تخصيصها لعلامتك التجارية. إذا كانت كمية الطلب أكبر قليلاً ، يمكن أن يكون الشريط المطاطي شعار مطرّز ، مرشح الكربون المنشط JIUJIU ، كل التفاصيل ستكون حسب طلبك ، لتكون بارزة لتصميمك الخاص.

شحنة؛

JIUJIU شركة فلتر هو مصدر تصفية الكربون ممتاز هواية ، زبائننا هم من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا ، لكل عميل ، وسوف ندفع معظم إخلاصنا ، والمنتج المثالي والتخصيص الخاص هو جسر الاتصالات ل عملائنا ، في هذه الأثناء ، خدمة مدروسة لمساعدتنا على تلبية احتياجات عملائنا.

برنامج الخدمة: صادق ، الإخلاص ، الحذر واليقظة

أي نوع من الكربون الفحم هو جيد لترشيح الهواء؟

وفقا لظروف تشكيل الفحم وتكوين الفحم مختلفة ، يمكن تقسيم الفحم إلى الفحم humic ، liptobiolite ، sapropelite ، وفقا لفحم المتحولة درجة humic تنقسم إلى الجفت والفحم البني والفحم الناعم والفحم الأعمى. يستخدم الكربون المنشط بالفحم بصفة عامة الفحم الدبلي كمواد خام ، من الناحية النظرية يمكن استخدام جميع أنواع الفحم النسيجي كإنتاج الفحم الحجري للكربون المنشط ، ولكن بسبب الطبيعة المختلفة لأنواع مختلفة من الفحم ، هناك اختلافات كبيرة في الكربون المنشط الناتج عن الفحم المختلفة. أيهما أفضل اختيار لمصنّع فلتر الكربون في هواية؟

الصين الكربون المنشط الجفت هو الامتزاز أيون formetallic جيد. وجدت في البحوث المنشط الكربون المنشط peat المنتجة ، هذا الكربون المنشط لديه قدرة امتصاص الأيونات قوية ، بعد الامتصاص الاتحاد الافريقي ايون ، الامتزاز هو سريع.

الصين الفحم البني المنشط الكربونية جيدة في الترشيح السائل ، تأثير التطبيق الفعلي هو أفضل. . خاصية الامتصاص: على الرغم من أن الفحم البني ينتج قيمة اليود المنشط للكربون غير مرتفع ، إلا أن حجمه مرتفع ، مما يشير إلى أن الفحم البني المنتج ينتج الكربون المنشط به ثقوب ، ثقوب كبيرة كثيرًا ، هذا النوع من الكربون المنشط له قدرة قوية على إزالة اللون.

الصين الفحم المكفوفين الفحم المنشط جيدة لتنقية الهواء الامتزاز الغاز. الفحم الأعمى لديه نوعية جيدة من الفحم ، عالية السعرات الحرارية ، وصلابة عالية ، منخفضة الرماد ، منخفض الكبريت ، الفوسفور المنخفض. الفحم الأعمى ينتج كربون منشط ، مسامي متطور ، قوة جيدة ، رماد منخفض ، هذا الكربون شبه مغناطيسي للمركبات العضوية في الهواء (رائحة الرائحة والغازات).

مصنع الكربون المنشط لتعبئة الكربون في هوايه هو من المناطق الجبلية العالية في مقاطعة نينغشيا. المادة الخام من الفحم العمياء في الجبال العميقة. هذا الكربون لديه العديد من المسام النانومترية ، مع قوة جيدة وأقل من 11 ٪ من الرماد.

تفاصيل الاتصال
ANPING COUNTY GREENZOO GARDENING SUPPLIES CO.,LTD

اتصل شخص: Ms. Wang

الهاتف :: +8613731358715

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

ANPING COUNTY GREENZOO GARDENING SUPPLIES CO.,LTD

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsCarbon Filter Hydroponics

4 Inch 200mm Activated Carbon Air Filter Replacement 70% Open Area Hobby

I'm Online Chat Now

4 Inch 200mm Activated Carbon Air Filter Replacement 70% Open Area Hobby

China 4 Inch 200mm Activated Carbon Air Filter Replacement 70% Open Area  Hobby supplier
4 Inch 200mm Activated Carbon Air Filter Replacement 70% Open Area  Hobby supplier 4 Inch 200mm Activated Carbon Air Filter Replacement 70% Open Area  Hobby supplier

Large Image :  4 Inch 200mm Activated Carbon Air Filter Replacement 70% Open Area Hobby

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: No
Certification: ISO9001:2000
Model Number: 4inch*200mm

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1pcs
Price: 10USD-100USD
Packaging Details: 1 Plastic bag to protect filter body 2 Protective foam prevent the two ends of filter。 3 Palstic bag Protect box from moisture.
Delivery Time: 15-30days
Payment Terms: L/C, T/T, Western Union
Supply Ability: 100000 sets/month
Contact Now
Detailed Product Description
Size: 4inch Material: Galvanized Sheet
Height: 200mm (not Include Flange) Carbon Layer Thickness: 30mm
Carbon Type: Pelletized Carbon Service Life: 1.5-2years

-Removes all smells/odours when used with fan through activated carbon.

-The hobby carbon filter in a variety of sizes to fit any fans.

-70% Open area custom expanded mesh for maximum airflow.

-100% Virgin activated carbon, 4mm columnar carbon or light granulated carbon.

- Galvanized sheet flanges colour are black, blue, green or OEM.

- Pre-filters set is included and also have other colours or to undertake OEM orders.

-1.5-2 year life span.

-hobby carbon filters hot-sale in USA. and Europe market.

ITEM Configuration Size
F.D..*T1*T2
(inches)
Carbon bed depth (mm) Carbon
weight kg
N.W./G.W. (KG) AIRFLOW(m3/h)
100-200MM 4"X200MM*246MM 30 1.4 2.0/2.4 180
100-250MM 4"X250MM*296MM 30 1.75 2.5/2.9 230
100-300MM 4"X300MM*346MM 30 2.1 3.0/3.5 270
100-400MM 4"X400MM*446MM 30 2.8 3.7/4.3 365
100-500MM 4"X500MM*546MM 30 3.5 5.2/5.9 450
125-200MM 5"X200MM*246MM 30 1.64 2.55/2.95 210
125-300MM 5"X300MM*346MM 30 2.46 3.5/3.8 310
125-400MM 5"X400MM*446MM 30 3.3 4.4/5.0 420
125-500MM 5"X500MM*546MM 30 4.2 5.4/6.2 520
125-600MM 5"X600MM*646MM 30 5 6.3/7.0 610
150-300MM 6"X300MM*346MM 30 2.88 4.3/4.9 380
150-400MM 6"X400MM*446MM 30 3.84 5.3/5.9 500
150-500MM 6"X500MM*546MM 30 4.8 6.4/7.2 630
150-600MM 6"X540MM*646MM 30 5.75 7.5/8.3 750
150-800MM 6"X800MM*846MM 30 7.68 9.5/10.6 990
150-1000MM 6"X1000MM*1046MM 30 10.1 12.1/13.3 1230
160-500MM 6.3"X500MM*546MM 30 4.9 6.2/7.4 650
160-800MM 6.3"X800MM*846MM 30 7.84 9.7/10.8 1040
200-500MM 8"X500MM*546MM 30 6.8 8.1/9.0 990
200-600MM 8"X600MM*646MM 30 7.43 9.3/10.4 1190
200-800MM 8"X800MM*846MM 30 9.9 12/13.2 1580
200-1000MM 8"X1000MM*1046MM 30 12.9 14.5/15.8 2020
250-500MM 10"X500MM*546MM 30 7.7 10.05/11.5 1030
250-750MM 10"X750MM*796MM 30 11.55 14.7/16.2 1530
250-1000MM 10"X1000MM*1046MM 30 15.1 18.9/20.6 2030
250-1200MM 10"X1000MM*1246MM 30 18.5 18.9/24.2 2450
305-750MM 12"X750MM*796MM 36 15.4 25.7/23.5 1630
305-1000MM 12"X1000MM*1046MM 36 20.5 29/30.8 2210
305-1250MM 12"X1000MM*1296MM 36 25.9 35.9/37.7 2730
315-750MM 12.5"X750MM*796MM 30 14.6 20.5/22.2 1700
315-1000MM 12.5"X1000MM*1046MM 30 19.6 28.1/30 2350
315-1250MM 12.5"X1250MM*1246MM 30 24.5 34.3/36.6 3130

 

 The mesh of this hobby carbon filter ,Use higher opening rate diamond expanded mesh loaded 4mm virgin pelletized carbon,good price and good quality carbon filter, since 2007 hot in UK hydroponics, FRANCE hydroponics, Germany hydroponics, Europe and other countries,working life can reach 1.5-2 years.JIUJIU filter company is the first-class hobby carbon filter factory.

 

4 Inch 200mm Activated Carbon Air Filter Replacement 70% Open Area  Hobby

 

Matching ducting instruction(Euro type);

Many clients used to connect carbon filter and fan by ducting and fix ducting by clips, JIUJIU hobby carbon filter factory made the filter flange out rim has a round cyclic annular protuberance, which helps clips to fix ducting strongly and no air leakage.

 

Customized logo design available on Pre-filters

JIUJIU hobby carbon filter factory equips environment friendly Pre-filter with 15mm thickness and super thin PE fiber, which is no glue, recyclable, 95% efficiency and with air flow rate 4200m/s. Completely satisfying filtration requirements for Pro hydroponics carbon filters. We will print your own special LOGO by heart as per your requirements. If your LOGO is only by consisted of color chips, we could print 3 kinds of colors. Try to let clients remember your products and be your fans after using your products.

 

Flange logo stamping

JIUJIU hobby carbon filter factory filters flanges material has galvanized steel, chromed steel, pvc coated steel and oxidation aluminum. Steel material flange is with strong hardness, which could be made kinds surface treatment process and not easy to be changed shape during transportation. Aluminum flange is light wight, bright surface and could be yellow, green, red, black and blue color after oxidation. No matter what kind of material flange, we could stamp clients logo on the flange rim or base dent part, then zinc coating, chroming, pvc coating etc, with special workmanship to show brand power.

 

Pre-filer elastic belt design;

JIUJIU hobby carbon filter factory quality elastic belt with 2cm width to fix both sides of pre-filter, which help fix pre-filter on activated carbon filter tightly and ensure air flow pass through pre filter completely. Elastic belt color could be matched with your logo, such as green, white, red, blue, yellow etc, thought not too big quantity, we could customized for your brand. If order quantity is a bit bigger, elastic belt could embroidered logo, JIUJIU activated carbon filter, every details will be as per your request, to be prominent for your own design.

 

Shipment;

JIUJIU filter company is the excellent hobby carbon filter exporter, Our clients are from USA, Canada, UK, New Zealand, France, Germany and Spain, For every client, we will pay our most sincerity, perfect product and special customization is communication bridge for our clients, meanwhile most thoughtful service to help us meet our clients needs.

Service program:Honest , Sincerity, Careful and Attentive

4 Inch 200mm Activated Carbon Air Filter Replacement 70% Open Area  Hobby

 

Which kind of coal carbon is good for air filtration?

According to coal-forming plant and coal-forming conditions different, coal can be divided into humic coal, liptobiolite, sapropelite, and according to metamorphic degree humic coal divided into peat, brown coal, soft coal, blind coal. Coal activated carbon generally use humic coal as raw material, In theory all kinds of humic coals can be used as feed coal production of activated carbon, but because of the different nature of various types of coal, there are big differences in activated carbon producted by different coal. Which is the best choose for hobby carbon filter factory?

China peat activated carbon is good formetallic ion adsorption. in peat produced activaed carbon applied research has find, this activated carbon has strong ion adsorption capacity, after adsorption Au ion, desorption is fast.

China brown coal activated carbonis good in liquid filtration, actual application effect is better. . adsorptive property: Although brown coal produced activated carbon’s iodine value is not high, but high volume, indicating that brown coal produced activated carbon has holes, big holes a lot, this kind of activaed carbon has strong decolorization ability.

China blind coal activated carbonis good for gas adsorption air filtration. blind coal has good coal quality ,high-calorie, high hardness, low ash, low sulfur, low phosphorus. Blind coal produced activaed carbon, porous developed, good strength, low ash, this carbon almost magnetic to the organic compounds in air (odour smell and gases).

The activated carbon filling-in hobby carbon filter factory is from Ningxia province high mountain areas. the raw material is from deep mountains’ blind coal. this carbon has many nanometre pores, with good strength and less than 11% ash.

Contact Details
ANPING COUNTY GREENZOO GARDENING SUPPLIES CO.,LTD

Contact Person: Ms. Wang

Tel: +8613731358715

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)